المكالمة الجماعية لخدمة العملاء
سلسة فديوهات تعليمية ترفيهية تنقل المعاناة اليومية لموظفين خدمة العملاء مع العميل
الهدف من السلسة هو توجية بعض النصائح للعميل بشكل خفيف وظريف عن طريق بعض المواقف والسيناريوهات اليومية الحياتية التي تحدث بين الموظف والعميل
-------------------- فديوهات ونصائح مهمة لموظفين خدمة العملاء ---------------------------
1- كيفية ادارة مكالمة عميل شركة الطيران بشكل صحيح ؟ | حلقة #10 | كورس اماديوس
https://youtu.be/nD9O7Qa4NNo
2- أزاي اكلم العميل في التليفون واقنعة ؟ | حلقة #6 | دبلومة التسويق الميداني
https://youtu.be/CB__dxzlwqs
3- تكنيكال سبورت | مميزات وعيوب الكول سينتر
https://youtu.be/ePG2NSzgwBg
------------------------------------------------------------------------------------------------------
مشاهدة ممتعة ولاتنسي الأعجاب والأشتراك بالقناة وتفعيل الجرس لكي يصلك الجديد
Social Media Links
https://www.facebook.com/abobakrstudio/
https://twitter.com/abobakrstudio
https://www.instagram.com/abobakrstudio/
http://abobakrstudio.blogspot.com/
#نصائح_للعميل
Comments
Post a Comment